THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

11‏/05‏/2010

*** اسيــــــــــــــــره حبــــــــــــــــــــــــــك ***


كنت اعيش حلما جميلا في حبه
كنت اميره متوجه علي عرش حبه
كنت اراه دوما فارسا لحلامي
كان حبه يزيدني قوه وحنين اليه
كان ينحني حبا وعشقا لي
كان يقول انتي بداخلي تملكي
قلبا بين ضلوعي
كنت اسيره لحبه وعشقه
كنت اعشق ابتسامت عيناه
واره فيها جمال الدنيا بقربه
كنت احبه واعشقه واهواه
كنت اشعر بجانبه انني طير
يحلق في سماء حبه
كنت اسيره في قفص ذهبي
اللون يسمي بعشقك

تري يا قلبي كل هذا كان وهم وحلم
نعم حلم طويل وحب من انسان بلا مشاعر
تخلي عن وعوده وحبه وتركني
وبعد ذلك ندمت علي مشاعر
كان لايستحقها من مثله
ومازلت انا ابكي وابكي
علي عمرا ضاع في حبه
علي سنين تمنيت فيها لقاءه
علي كل لحظه شوق كنت اعيشها في حبه
مازلت ابكي واندم علي حبا ومشاعر
ضاعت من اجله

هل النسيان يتجاهلني ام لايراني
ام النسيان اضعف من ان ينسي قلبا في منتهي القسوه
ام هو غير قادر علي محوالالم حبك من قلبي

0 همسه * همسات *: